موعد مباراة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تجرى غدًا الثلاثاء الأول من نوفمبر، مباراة بين بايرن ميونيخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي، والفريقان ليس لديهما أي دوافع في اللقاء بحيث حسم الثنائي الصعود لدور المقبل بدوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونيخ في المباراة الماضية كشر عن أنيابه أمام برشلونة الإسباني ففاز في ملعب كامب نو التاريخي بنتيجة 3-0، وسجل للبافاري ساديو ماني في الدقيقة 10 وإيريك ماكسيم تشوبو موتينج في الدقيقة 31 وبنيامين بافارد في الدقيقة 90.

في المقابل إنتر ميلان ففاز في المباراة الماضية فاز على فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 4-0، وسجل للنيراتزوي هنريك مخيتاريان في الدقيقة 35 وإيدين دجيكو في الدقيقتين 42 و66 وروميلو لوكاكو في الدقيقة 87.

آخر مباراة جمعت إنتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني انتهت بفوز "البافاري" بنتيجة 2-0، وسجل ليروي ساني في الدقيقة 25 ودانيلو دي أمبروزيو في الدقيقة 66 بالخطأ في مرماه.

بايرن ميونخ ضمن الصعود لدور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا في المركز الأول برصيد 15 نقطة، أما إنتر ميلان فيحل في المركز الثاني بالترتيب برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة و23:00 بتوقيت مكة المكرمة و20:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب آليانز أرينا.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

معلق مباراة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

يعلق على مباراة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا علي محمد علي.

حكم مباراة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

يدير مباراة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا الحكم إيفان كروزلياك.    

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق