موعد مباراة مارسيليا وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه مارسيليا الفرنسي نظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي اليوم الثلاثاء الأول من نوفمبر، في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا، على فيلودرم.

في الجولة الماضية خسر آنتراخت فرانكفورت الألماني من مارسيليا الفرنسي، بنتيجة 2-1، وسجل للفريق الألماني دايتشي كامادا في الدقيقة الثالثة وراندال كولو مواني في الدقيقة 27، أما للفريق الفرنسي فسجل مايتو جندوزي في الدقيقة 22.

كما تعادل توتنهام هوتسبير الإنجليزي مع سبورتنج لشبونة البرتغالي بهدف لكل فريق، وسجل للسبيرز رودريجو بينتانكور في الدقيقة 80 وللشبونة فسجل ماركوس إدواردز في الدقيقة 22.

أما آخر مباراة جمعت بين توتنهام هوتسبير ومارسيليا فانتهت بنتيجة 2-0 وسجل للسبيرز ريتشاليسون في الدقيقتين 76 و81 في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يحل توتنهام في في المركز الأول بترتيب المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 8 نقاط، أما مارسيليا فيحل في المركز الأخير برصيد 6 نقاط، والفريقان لديهما حظوظ في التأهل للدور المقبل بدوري الأبطال.

وفي السطور التالية نقدم إليكم كل المعلومات عن مباراة مارسيليا وتوتنهام في بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مارسيليا وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة مارسيليا وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة و23:00 بتوقيت مكة المكرمة و20:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة مارسيليا وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة مارسيليا وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا على ملعب فيلودروم.

القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة مارسيليا وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا beIN Sports 2 HD Premium وTV2 Sport Premium 2 HD وRMC Sport 1.

معلق مباراة مارسيليا وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا 

يعلق على مباراة مارسيليا وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا خليل البلوشي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق