بورتو ضد أتلتيكو مدريد.. "روخي بلانكوس" يفشل في التأهل للدوري الأوروبي بعد الخسارة بثنائية

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فشل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في التأهل إلى الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" بعد الخسارة من بورتو البرتغالي بثنائية مقابل هدف في ملعب "دراجاو" في المباراة التي أٌقيمت في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الأول من نوفمبر.

فاجأ أصحاب الأرض فريق "الأتليتي" بهدف في البداية عن طريق مهدي طارمي في الدقيقة الخامسة، وذلك في الوقت الذي كان يبحث فيه "روخي بلانكوس" على الحصول على نتيجة جيدة من أجل المشاركة في الدوري الأوروبي بعدما تبخرت آماله في الصعود لدوري أبطال أوروبا الجولة الماضية.

فيما سجل ستيفن أوستاكيو الهدف الثاني لفريق بورتو البرتغالي في الدقيقة 24، لتصبح المباراة أكثر صعوبة.

في الشوط الثاني حاول أتلتيكو مدريد تسجيل الهدف الأول من أجل التأهل للدوري الأوروبي، وبعدما سجل هدفًا ألغاه الحكم بداعي الخطأ على رودريجيو دي بول.

وفي الدقيقة 94 سجل مركانو الهدف الأول لأتلتيكو مدريد بالخطأ في مرماه، لتصبح النتيجة 2-1، وخطف في النهاية بورتو الصدارة أيضًا من كلوب بروج.

وعلى الجانب الآخر تعادل نادي باير ليفركوزن مع كلوب بروج البلجيكي سلبيًا، في المباراة المقامة على ملعب "باي أرينا". 

وبعد نهاية الجولة الأخيرة أصبح ترتيب المجموعة الثانية، بورتو البرتغالي في الصدارة برصيد 12 نقطة فيما جاء كلوب بروج في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، أما باير ليفركوزن في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، في المركز الرابع جاء أتلتيكو مدريد بنفس الرصيد، لكن فارق الأهداف جاءت في صالح الفريق الألماني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق