تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد سيلتك في دوري أبطال أوروبا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني في تمام الساعة الثامنة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء فريق سيلتك الأسكتلندي على ملعب "سانتياجو برنابيو" في إطار مباريات الجولة السادسة والختامية لمباريات المجموعة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ويسعى فريق ريال مدريد للفوز من أجل الحصول على نقاط المباراة بالكامل لتأكيد تصدره ترتيب المجموعة السادسة والابتعاد عن منافسة لايبزيج الألماني الذي يمتلك 9 نقاط  ويخطط للانقضاض على الصدارة.

التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد سيلتك

ويتوقع أن يخوض ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: روديجر، ناتشو، إيدر ميليتاو، لوكاس فاسكيز.

خط الوسط: توني كروس، تشواميني، كامافينجا.

خط الهجوم: فينسيوس جونيور، رودريجو، أسينسيو.

كما يتوقع أن يخوض سيلتك المباراة بالتشكيل التالي:

"جو هارت، جوزيب يورانوفيتش، ستيفن ويلش، مورتز جنز، جريج تايلور، مات أورلي، كالوم ماكجريجور، ريو هاتاتي، دايزن مايدا، كيوجو فوروهاشي، وجوتا".

أقرأ أيضا

موعد مباراة تشيلسي ضد دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

ريال مدريد ضد سيلتك

يخوض ريال مدريد مباراة اليوم وهو يحتل  صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة والخسارة في مثلها وتسجيل 10 أهداف وتلقي 5 فقط.

في حين يقبع سيلتك في المركز الرابع والأخير بعدما ضمن وداع بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد نقطتان فقط جمعهما من التعادل في مباراتين والهزيمة في 3 وتسجيل 3 أهداف فقط وتلقي 10.

وانتهت مباراة الذهاب بين يال مدريد ضد سيلتك بفوز الميرنجي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير في الجولة الأولى من البطولة.

وتعرض نادي ريال مدريد لهزيمة قاسية في الجولة الماضية بدوري أبطال أوروبا أمام لايبزيج الألماني بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب الأخير ووسط جماهيره.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق