هل يدعم الاتحاد الأوروبي السوبر ليج؟ عشاء عمل غامض بين أنييلي والخليفي

GOAL [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

على الرغم من الاختلاف الواضح في الرأي بخصوص بطولة "السوبر ليج" إلا أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان قد التقى بأندريا أنييلي رئيس يوفنتوس الإيطالي.

فبحسب ما ورد من النسخة الفرنسية لموقع "جول"، جاءت الجلسة في مكان راقٍ في باريس يوم أمس، الثلاثاء، وتطرق الطرفين للحديث عن بطولة "السوبر ليج".

وأوضح تقرير النسخة الفرنسية أن الحديث كان هادئًا للغاية، حيث تمسك رئيس البيانكونيري بفكرة إنشاء بطولة "السوبر ليج" على الرغم من مشاكل فريقه وخروجه من دوري الأبطال مبكرًا هذا الموسم.

فيما عارض الخليفي وجهة نظر أنييلي وتمسك بالشكل الحالي للعبة، حيث يرى أنه من الأفضل أن تكون كرة القدم متاحة للجميع لأنها تنتمي إلى الكل، وهو رأي الرئيس الباريسي منذ البداية.

جدير بالذكر أن أنييلي كان رئيسًا لرابطة الأندية في الاتحاد الأوروبي، لكنه استقال من منصبه فور الإعلان عن بطولة "السوبر ليج"، وحل ناصر الخليفي مكانه في أعقاب تلك الأزمة.

من سيفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم؟

55555 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من سيفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم؟

55555 الأصوات
اعثر على لاعبيك المفضلين الجدد في FIFA 23!
اشترِ FIFA 23 الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق