دوري أبطال أوروبا.. سيتي يقلب الطاولة على إشبيلية المنتقل للدوري الأوروبي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق مانشستر سيتي الفوز على نظيره إشبيلية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات دوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد".

باغت إشبيلية أصحاب الأرض بهدف أول في الدقيقة 31 عن طريق رافائيل فيسينتي برأسية رائعة، وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الإسباني.

وفي الشوط الثاني، سريعًا تعادل مانشستر سيتي في الدقيقة 52 عن طريق ريكو لويس، وأضاف جوليان ألفاريز الهدف الثاني في الدقيقة 73 بعد تمريرة رائعة من دي بروين، قام ألفاريز بمراوغة الحارس وتسجيل الهدف بشكل رائع.

وجاء البديل رياض محرز وأحرز هدف ثالث في الدقيقة 83 بتسديدة رائعة في شباك ياسين بونو، لينهي المباراة بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة السابعة، تعادل دورتموند مع كوبنهاجن، بهدف لكل فريق، ليتأهل إشبيلية بهذه النتيجة إلى الدوري الأوروبي بعد أن جاء في المركز الثالث.

وتصدر سيتي المجموعة برصيد 14 نقطة وجاء دورتموند وصيفًا برصيد 9 نقاط، بينما احتل إشبيلية المركز الثالث برصيد 5 نقاط بينما تذيل كوبنهاجن الترتيب برصيد 3 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق