تعرف على الفرق المتأهلة لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتهت منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وحدث العديد من المفاجأت على مدار البطولة من البداية، بتوديع العديد من الفرق البطولة والهبوط إلى الدوري الأوروبي.

فاز ريال مدريد، اليوم على نظيره سيلتيك، بخمسة أهداف مقابل واحد، وحسم تأهله إلى دور الـ16 في صدارة المجموعة السادسة، وانتصر مانشستر سيتي على نظيره إشبيلية، بثلاثة أهداف مقابل ليؤكد صدارته للمجموعة السابعة.

هبط برشلونة إلى الدوري الأوروبي، ولم يحسم التأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، للعام الثاني على التوالي، فيما ودع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، البطولات الأوروبية، بعدما تذيل ترتيب المجموعة الثانية.

أقرأ ايضًا:

دوري أبطال أوروبا.. باريس سان جيرمان يتأهل وصيفًا رغم الفوز على يوفنتوس بهدفين

دوري أبطال أوروبا.. سيتي يقلب الطاولة على إشبيلية المنتقل للدوري الأوروبي

تعرف على الفرق المتأهلة لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا:

- ريال مدريد ، نابولي ، ليفربول ، بورتو ، كلوب بروج ، بايرن ميونيخ ، إنتر ميلان ، توتنهام ، فرانكفورت ، لايبزيج ، باريس سان جيرمان ، بنفيكا ، تشيلسي ، ميلان ، مانشستر سيتي ، بوروسيا دورتموند. 

الفرق التى هبطت إلى الدوري الأوروبي:

- أياكس أمستردام ، ليفركوزن ، برشلونة ، سبورتنيج لشبونة ، شاختار دونيتسك ، ريد بول سالزبورج ، إشبيلية ، يوفنتوس.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق