سيناريوهات مباريات دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا .. مواجهات كبيرة في الانتظار

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتهت أمس الأربعاء مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وأسفرت عن تأهل كل من الأندية التالية: 

المجموعة الأولى: نابولي الإيطالي – ليفربول الإنجليزي 

المجموعة الثانية: بورتو البرتغالي – كلوب بروج البلجيكي 

المجموعة الثالثة:  بايرن ميونخ الألماني – إنتر ميلان الإيطالي 

المجموعة الرابعة:  توتنهام هوتسبر الإنجليزي – أينتراخت فرانكفورت الألماني 

المجموعة الخامسة: تشيلسي الإنجليزي – ميلان الإيطالي 

المجموعة السادسة: ريال مدريد الإسباني – ليبزيج الألماني 

المجموعة السابعة: مانشستر سيتي الإنجليزي  - بوروسيا دورتموند الألماني 

المجموعة الثامنة: بنفيكا البرتغالي – باريس سان جيرمان الفرنسي

ومن المقرر أن تقام قرعة دور الـ16 في الواحدة من ظهر الإثنين 7 نوفمبر الحالي في مدينة نيون السويسرية.

وتشترط القرعة على أنه يمنع إقامة مباراة بين ناديين من نفس الدولة في إطار مباريات دور الـ16. 

وقبل إجراء القرعة، يواجه أبطال المجموعات الثمانية سيناريوهات عديدة لمواجهاتهم في دور الـ16، حيث ينتظر فريق نابولي الإيطالي مواجهة أحد أندية كلوب بروج اليلجيكي أو أينتراخت فرانكفورت الألماني أو ليبزيج الألماني أو بوروسيا دورتموند الألماني أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

فيما ينتظر بورتو مواجهة أحد أندية ليفربول الإنجليزي أو إنتر ميلان الإيطالي أوأينتراخت فرانكفورت الألماني أو ليبزيج الألماني أو بوروسيا دورتموند الألماني أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

متصدر المجموعة الثالثة بايرن ميونخ الألماني يقع في إحتمالية مواجهات كبيرة أمام كل من ليفربول الإنجليزي أو ميلان الإيطالي أو باريس سان جيرمان الفرنسي أو كلوب بروج البلجيكي.

توتنهام هوتسبر الإنجليزي وهو متصدر المجموعة الرابعة ينتظر مواجهة أي من أندية كلوب بروج اليلجيكي أو إنتر ميلان الإيطالي أو ميلان الإيطالي أو ليبزيج الألماني أو بوروسيا دورتموند الألماني أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

غريمه اللندني تشيلسي ينتظر مواجهة أمام أي من أندية كلوب بروج اليلجيكي أو إنتر ميلان الإيطالي أو أينتراخت فرانكفورت الألماني أو ليبزيج الألماني أو بوروسيا دورتموند الألماني أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

أما حامل اللقب ريال مدريد، فتتسع أمامه الاحتمالات، حيث أنه يعد الفريق الإسباني الوحيد الباقي في البطولة، فمن الممكن أن يواجه أي من أصحاب المركز الثاني، ماعدا ليبزيج الألماني، الذي كان معه في المجموعة.

مانشستر سيتي صاحب الصدارة في المجموعة السابعة ينتظر أن يواجه كل من إنتر ميلان الإيطالي أوأينتراخت فرانكفورت الألماني أو ليبزيج الألماني أو ميلان الإيطالي أو بوروسيا دورتموند الألماني أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

أما بنفيكا صاحب الصدارة في المجموعة الثامنة، فينتظر مواجهة كل من أندية ليفربول الإنجليزي أو كلوب بروج البلجيكي أو إنتر ميلان الإيطالي أو أينتراخت فرانكفورت الألماني أو ميلان الإيطالي أو ليبزيج الألماني أو بوروسيا دورتموند الألماني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق