مانشستر يونايتد يواجه ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي بحثاً عن الصدارة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، مساء اليوم الخميس، فريق ريال سوسيداد الإسبانى على ملعب أنويتا ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

ويسعى كلا الفريقين خلال مباراة اليوم إلى تصدر المجموعة بعدما ضمنا التأهل إلى الدور التالى، حيث يتصدر الفريق الإسبانى الترتيب بـ15 نقطة، ويلاحقه العملاق الإنجليزى بـ12 نقطة.

المنافسة بين الفريقين على الصدارة تعود في جزء منها إلى أن صاحب المركز الأول يتأهل مباشرة إلى دور الـ16 في مارس أما الوصيف فيتجه إلى دور الـ32 المكرر في فبراير مع أصحاب المركز الثالث في مجموعات دورى الأبطال.

ويخوض سوسيداد المباراة وسط عدد كبير من الغيابات، أبرزهم تاكيفوسا كوبو للإصابة بخلع في الكتف، ومن المتوقع أيضًا غياب ديفيد سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي السابق عن المباراة.

ويسعى يونايتد إلى الفوز بفارق هدفين أو أكثر لضمان صدارة المجموعة بالمواجهات المباشرة بعدما خسر في أولد ترافورد في سبتمبر الماضى، بهدف من ركلة جزاء وأي نتيجة أخرى تضع سوسيداد في الصدارة.

أقرأ أيضاً

موعد قرعة دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

سيناريوهات مباريات دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا .. مواجهات كبيرة في الانتظار

وفى نفس الجولة تقام اليوم المباريات التالية في الدوري الأوروبي

أرسنال × زيوريخ

بودو / جليمت × أيندهوفن

دينامو كييف × فنربخشة

رين × أيك لارنكا

ريال بيتيس × هلسنكي

روما × لودوجوريتس

براجا × مالمو

يونيون سان جيلواز × يونيون برلين

شريف تيراسبول × أومونيا نيقوسيا

ريال سوسيداد × يونايتد

ميدتيلاند × شتورم جراتس

فينورد × لاتسيو

أولمبياكوس × نانت

كاراباج × فرايبورج

موناكو × كرفينا زفيزدا

طرابزون سبور × فيرينكفاروس

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق