تقارير: قرعة دوري أبطال أوروبا تسبب إرباك مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشارت تقارير صحفية إلى أن قرعة دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا موسم "2022 - 2023"، قد أحدثت ارتباك بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الأربعة المشاركة في المسابقة.

وكان من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي مع توتنهام وليفربول مع تشيلسي في سبتمبر، لكن تم تأجيلها بسبب وفاة الملكة إليزابيث.

تم الإعلان عن مواعيد مباريات الأندية الأربعة بدور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام في شهري فبراير ومارس 2023، وبحسب شبكة "ESPN" فأن جدول المباريات لم يترك أي مكان لأي من المباريات المؤجلة.

يواجه ليفربول نظيره ريال مدريد في مباراة قوية، أما توتنهام فيقابل ميلان، أما مانسشتر سيتي فسيقابل ريد بول لايبزيج أما تشيلسي سيقابل بوروسيا دورتموند.

فنادي توتنهام بدلًا من أن يواجه ليفربول في شهر فبراير سيسافر إلى ميلان يوم 14 ومن ثم يستضيف "السبيرز" بطل الدوري الإيطالي في 8 مارس.

الأمر نفسه ينطبق على كل من مانشستر سيتي وتشيلسي، فيلعب "البلوز" ضد بوروسيا دورتموند يوم 15 فبراير و7 مارس، أما فريق بيب جوارديولا فيواجه لايبزيج في 22 فبراير 14 مارس.

المواعيد قد تتعقد بشكل أكبر إذا استطاعت الفرق الأربعة الصعود المضي قدمًا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

المشكلة بدأت بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية حينما أقيمت بطولة كأس العالم في فصل الشتاء بدلًا من الصيف وذلك بسبب إقامتها في دولة قطر.

مانشستر يونايتد أيضًا سيواجه بعد المشاكل في مواعيد المباريات المؤجلة بالدوري الإنجليزي بسبب المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، ويشار إلى أن الفرق المشاركة في البطولات الأوروبية يمكن أن تلعب في وسط الأسبوع وبدايته طوال الموسم.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق