ليفاندوفسكي يشرح أسباب خروج برشلونة من دوري الأبطال وإمكانية عودة ميسي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شرح البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، أسباب خروج الفريق الكتالوني من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بالإضافة إلى الحديث عن كأس العالم 2022، والمنتخب المرشح للفوز بالبطولة.

نادي برشلونة الإسباني، ودع بطولة دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم بعد الخروج من دور المجموعات بالبطولة عندما حل بالمركز الثالث في ترتيب المجموعة خلفًا إلى بايرن ميونيخ وإنتر ميلان.

أكد روبرت ليفاندوفسكي، في حوار صحفي مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كنت أعرف أن في موسمي الأول مع برشلونة، لن نفوز بكل شيء لأن هذا الفريق بمرحلة إعادة بناء ويحتاج إلى وقت، وكان يجب أن نتأهل لكن لم يحصل ذلك، لكننا تعلمنا الكثير خاصة لأن لدينا الكثير من الشباب، وأيضاً لأن ارتكبنا بعض الأخطاء".

استكمل: "بالمستويات العالية مثل دوري أبطال أوروبا عليك أن تتعلم الفوز، لا يهم جودة اللعب أو سوء أدائك لأن في النهاية الثلاث نقاط هي أهم شيء".

أضاف: "الوضع في برشلونة الأمر لا يتعلق فقط بالأهداف ولكن أيضا بتحركاتي في أرض الملعب، الكثير من الناس ينظرون إلى هكذا، إذا سجلت أنا لعبت بشكل جيد، إذا لم اسجل، أنا لعبت بشكل سيء، لكن لا، أسلوب برشلونة مختلف وكنت أعرف أن علىٍ التكيف وإظهار أنني قادر على القيام بما هو أكثر من التسجيل".

بسؤاله هل هناك حديث عن عودة ميسي إلى برشلونة، ولديك اللعب بجواره، ليرد قائلًا: "ميسي رائع جدا مع التمريرات المذهلة للأمام، عندما تفكر في ليو تعرف أن دائمًا لديه علاقة رائعة بالمهاجمين فهو يعرف كيف يضع الكرة في منطقة الجزاء، هو الأفضل في العالم في ذلك، لا أعلم ما الذي سيحدث، لكن أي مهاجم يحلم باللعب مع ليو ميسي".

أقرأ ايضًا:

لابورتا يحسم مستقبل تشافي مع برشلونة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

بيدري: ليونيل ميسي يستحق الفوز بكأس العالم.. وأتمنى مواجهته في النهائي

بالحديث عن بطولة كأس العالم 2022، ليرد قائلًا: "الأرجنتين مع ميسي من المرشحين للفوز بكأس العالم، لم يخسروا منذ 30 مباراة، يلعبون بشكل جيد ولديهم خطة كمجموعة".

أوضح: "إذا قمت بتحليل كرة القدم خلال آخر 15 سنة، تجد أن الشخصيتين الرئيستين هما ميسي وكريستيانو، إذا فكرت في من يستحق الفوز بكأس العالم هذه، فإن هذين الاسمين يظهران دائمًا، هما أساطير".

من سيكون نجم كأس العالم 2022، قائلًا: "دوري في بولندا مختلف عن دوري في برشلونة. يجب أن ألعب من أجل الفريق، سيكون تحدي كبير بالنسبة لي أن أكون نجم كأس العالم لأننا لا نهاجم كثيراً ولا نحصل على الكثير من الفرص".

بسؤاله ماذا يمكن أن تحقق ألمانيا في كأس العالم؟، قائلًا: "فليك مدرب رائع ومعهم يمكنهم تحقيق الكثير، الأمر أيضًا يعتمد على الإصابات، لكن ألمانيا لديها مدرب رائع ومزيج من اللاعبين الصغار والكبار، يمكنهم الوصول إلى نصف النهائي، وبمجرد الوصول إلى هناك لا تعرف ما الذي سيحدث".

أردف ليفاندوفسكي، في حديثه الفرق بين الدوري الإسباني والدوري الألماني، ليرد قائلًا: "كل دوري مختلف عن الآخر، الإسباني يوجد فرق أكثر ومباريات أكثر ولكن من الصعب أن نقول بالضبط ما هي الاختلافات، في الدوري الألماني قد يكون هناك المزيد من الفرق الدفاعية والتي تلعب على المرتدات من الصعب المقارنة".

أتم مهاجم برشلونة تصريحاته بالحديث عن عدد الأهداف التي يسجلها في كأس العالم 2022، قائلًا: "يعتمد ذلك على الفرص المتاحة، الشيء الأهم هو ما نحققه كفريق، إذا تمكنت من تسجيل الكثير من الأهداف وقام الفريق بعمل جيد فسيكون ذلك رائعًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق