4 مواجهات نارية في دوري أبطال أوروبا للسيدات اليوم

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تُقام اليوم 4 مواجهات نارية في إطار منافسات إياب دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا للسيدات 2022 -2023 ،حيث يدافع أولمبيك ليون الفرنسي عن لقبه للعام الثاني على التوالي.

يواجه فريق أولمبيك ليون الفرنسي للسيدات، نظيره زيوريخ الفرنسي، بينما يتنافس روسينجورد السويدي أمام إس إل ينفيكا البرتغالي، فيما يلتقي أرسنال الإنجليزي مع يوفنتوس الإيطالي، وبايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني. 

وكان نادي برشلونة الإسباني قد أعلن أن الـ "كامب نو" سيستضيف مباراة سيدات برشلونة ضد فريق روسينجورد يوم 21 ديسمبر الجاري ليكون هذا الظهور هو الثالث للفريق النسائي في كامب نو.

النصر يفوز على الهلال في ديربي الرياض بدوري السيدات

تعيين مُراقبة "سيدة" لمباراة أبو قير والمصري في دوري الدرجة الثانية
وسبق ولعب فريق سيدات برشلونة ضد ريال مدريد على كامب نو، في 30 مارس 2022، بحضور 91553 متفرجًا، والمباراة الثانية كانت ضد فولفسبورج في 22 أبريل من نفس العام، أمام 91648 متفرجًا، وفي كلتا الحالتين تم كسر الرقم القياسي العالمي لحضور الجماهير في مباراة كرة قدم نسائية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق