إنييستا: لا يمكن التنبؤ ببطل دوري أبطال أوروبا بسبب كأس العالم

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أندريس إنييستا، نجم نادي فيسيل كوبي الياباني، أنه من الصعب التنبؤ بمن سيتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا، لافتًا إلى أن مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان يقدمان مستويات قوية.

وأضاف إنييستا في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، أن هناك فرق رائعة بدوري أبطال أوروبا تقدم مستويات جيدة وبعد كأس العالم في فبراير ربما يكون هناك فرق أخرى تتألق.

وتطرق إنييستا للحديث عن بطولة كأس العالم والتي ستقام في الشتاء، وهو ما سيجعل الأمور صعبة في التنبؤ بالبطل، بسبب عوامل اللياقة البدنية والإصابات بعد هذه البطولة القوية.

وواصل نجم برشلونة السابق: "نادي نابولي على سبيل المثال يمر بمرحلة رائعة ولكن دعونا نركى كيف هم في الوقت اللاحق، ليفربول وريال مدريد يقدمان مستويات جيدة".

كما تحدث إنييستا عن بطولة كأس العالم: "آمل أن تكون إسبانيا هي من يمكنها الفوز باللقب للمرة الثانية".

أما فيما يخص بطولة الدوري الإسباني فقال: "سيكون ريال مدريد وبرشلونة حاضرين في المنافسة آمل أن يتمكن برشلونة من الفوز لأن هذا اللقب سيكون بمثابة تعزيز كبير للثقة في هذا المشروع".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق