ميلان يستبعد إبراهيموفيتش من قائمة دوري أبطال أوروبا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي إيه سي ميلان الإيطالي اليوم عن قائمة الفريق التي ستخوض مباريات دوري أبطال أوروبا، وتحديدًا بداية من مباريات دور الستة عشر في البطولة.

ولم يتواجد زلاتان إبراهيموفيتش في قائمة ميلان الثانية لدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد عودته للتدريبات بعد إصابة استمرت 6 أشهر وتحديدًا منذ الصيف الماضي، وخضع بعدها لعملية جراحية في الركبة.

ميلان حتى الآن لم يحدد موعد عودة إبراهيموفيتش للمشاركة في المباريات القادمة، وبالتالي لم يتواجد في قائمة دوري أبطال أوروبا استعدادا لدور الستة عشر.

وتواجد ميلان في المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، واستطاع أن يحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، خلف تشيلسي المتصدر بـ 13 نقطة، ومتفوقًا على ريد بول سالزبرج ودينامو.

ويستعد النادي الإيطالي لمواجهة توتنهام في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ستقام المباراة الأولى يوم 14 فبراير في إيطاليا، بينما ستلعب مباراة العودة يوم 8 مارس في إنجلترا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق