ساديو ماني: لا يمكنني رؤية فريقًا أكبر من بايرن وأتمنى مواجهة باريس سان جيرمان

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب السنغالي ساديو ماني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، عن أمله فى أن يستعيد مستواه بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة للمشاركة في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان والتي تقام الأسبوع المقبل، ويرى أن فريقه يقف على قدم المساواة مع الفرق الأوروبية الكبرى.

وغاب ماني عن الفريق لما يقرب من أربعة أشهر بسبب إصابة في الشظية اليمنى لقدمه والتي أجبرته على الغياب عن بطولة كأس العالم الأخيرة. وعاد ماني للمشاركة مع فريقه كبديل في المباراة التي فاز بها بايرن على يونيون برلين بثلاثة أهداف دون رد، في الدوري الألماني (بوندسليجا).

وقال ماني لصحيفة "بيلد سبورت" الأسبوعية اليوم الأربعاء، إنه يأمل في أن يصبح جاهزًا لمواجهة سان جيرمان في المباراة المقرر إقامتها يوم 8 من الشهر الجاري، وذلك من خلال خوض المزيد من التدريبات واللعب يوم السبت المقبل أمام شتوتجارت.

وأضاف:"أتمنى أن أتمكن من الحصول على وقت للعب بشكل سريع، وأن أتمكن من الوصول لمستواي السابق قبل مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان".

أقرأ ايضًا

بايرن ميونخ يحتفل بمرور 123 عام على تأسيسه

بايرن ميونيخ يصل للهدف رقم 100 في جميع البطولات بالموسم الحالي

في ليلة عودة ماني.. بايرن ميونخ يكتسح يونيون برلين بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الألماني

وكان بايرن ميونخ فاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف على الفريق الذي يضم ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم، وكيليان مبابي، ويعتقد ماني أن بايرن لديه الإمكانات للتأهل والذهاب بعيدا في حدث النخبة الذي توج به بايرن آخر مرة في عام 2020.

اختتم: "فريقنا الحالي أظهر ما يمكنه فعله. إذا سألتني ما إذا كان بإمكاننا المنافسة مع كل الفرق، بالتأكيد، لا يمكنني أن أرى فريقًا أكبر من بايرن أو لا يمكن التغلب عليه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق