شكرًا نيمار .. إصابة نشطت سلاح ليونيل ميسي وكيليان مبابي النووي في باريس سان جيرمان!

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

جاء تعاقد باريس سان جيرمان الفرنسي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي في صيف 2021، في محاولة لإعادة الأيام الخوالي بين أسطورة برشلونة وزميله السابق في النادي الكتالوني، البرازيلي نيمار أحد نجوم ملعب "حديقة الأمراء".

باريس سان جيرمان كان يطمح لتشكيل ثلاثي هجومي ناري يتكون من ميسي ونيمار وكيليان مبابي، لمساعدة نادي العاصمة الفرنسية في سعيه نحو هدفه الأكبر وحلمه الذي لم يتحقق بعد، التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

لكن يبدو أن حلم خلق ثلاثي هجومي لا يشق له غبار في "حديقة الأمراء" قد اصطدم بعدة عقبات، بداية من تراجع مستوى ميسي بشكل ملحوظ في الموسم الماضي، ثم إصابات نيمار التي لا تتوقف إلا نادرًا.

ومع استعادة ميسي لبعض من سحره في الموسم الحالي، وتألق نيمار المذهل في النصف الأول من الموسم، واستمرار مبابي في التهديف والصناعة، ظن الجميع أن اللحظة قد حانت أخيرًا لخلق الثلاثي الفتاك.

لكن جاءت إصابة نيمار أمام ليل في الجولة 24 من الدوري الفرنسي، والتي جاءت في توقيت صعب قبل مباراة عودة دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني، لتخلق وحشًا غير متوقع، تمثل في شراكة ميسي ومبابي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق