ريال مدريد يحطم رقمًا تاريخيًا في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقترب نادي ريال مدريد الإسباني من تحطيم رقمًا تاريخيًا أمام ليفربول الإنجليزي، في المباراة التي تقام غدًا الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويحل نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي محمد صلاح قائد منتخب مصر، ضيفًا غاليًا على نظيره ريال مدريد الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة ليفربول ضد ريال مدريد، في ذهاب دور الـ 16، انتهت بفوز الميرنجي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب آنفيلد.

وأكد الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، أن الفريق الأول للميرنجي هو الأكثر فوزًا بلقب البطولة منذ تغيير نظامها في موسم 1992-1993، وهو أول فريق يصل إلى هذا العدد من المباريات.

طالع ايضًا:

غيابات الزمالك أمام شباب بلوزداد.. شيكابالا وجابر وعبد الشافي الأبرز

مباريات مثيرة.. 9 أندية ضمنت التأهل إلى كأس العالم للأندية 2025

ريال مدريد يحطم رقمًا تاريخيًا

ويخوض ريال مدريد، غدًا مباراته رقم الـ 300 في دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، منذ تغيير نظام المسابقة في موسم 1992-1993، لم ينجح أي فريق آخر في الوصول إلى رقم ريال مدريد في البطولة الأوروبية الأغلى، الميرنجي هو الذي لعب أكبر عدد من المباريات منذ ذلك الوقت، يليه بايرن ميونيخ (280) وبرشلونة (277)، بالإضافة إلى ذلك، هو الأكثر تتويجاً باللقب في حقبة دوري الأبطال (8)، متقدماً على برشلونة (4) وبايرن ميونيخ (3) وميلان (3).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق