مانشستر سيتي ضد لايبزيج - ماذا قال هالاند لـ جوارديولا بعد تبديله عقب أهدافه الخمسة؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، على أدائه مع فريقه في مباراة اليوم أمام لايبزيج الألماني، بدوري أبطال أوروبا.

واكتسح مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره لايبزيج الألماني، بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح مانشستر سيتي في التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الفوز على لايبزيج بمجموع (8-1)، في مباراتي الذهاب والإياب بدوري أبطال أوروبا.

وخلال مباراة مانشستر سيتي أمام لايبزيج، اليوم الثلاثاء، نجح إيرلينج هالاند، في تسجيل 5 أهداف، على مدار أول 57 دقيقة من عمر المباراة.

ماذا قال إيرلينج هالاند بعد مباراة مانشستر سيتي أمام لايبزيج ؟

قال إيرلينج هالاند، في تصريحات صحفية: "أنا أحب مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهذه ليلة رائعة، ولابد أن تكون سريعًا دائمًا في إستغلال الفرصة".

وأضاف: "أخبرت بيب جوارديولا، المدير الفني، عند خروجي أنني كنت أريد تسجيل هاتريك آخر في المباراة أمام لايبزيج".

طالع ايضًا:

دوري أبطال أوروبا.. تعرف على الفرق المتأهلة لدور الثمانية موسم 2022 - 2023

مانشستر سيتي ضد لايبزيج - هالاند يتخطى محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا

وأردف: "في كل شيء الانهاء بالقدم اليسرى، أضعت فرصة في الشوط الأول، كان بإمكاني تسجيل المزيد من الأهداف، يهمني أن أصبح أكثر شمولية، لو كنت سأختار شيء واحد فقط سأختار مساعدة زملائي للظهور بشكل أفضل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق