صلاح وفينيسيوس وجهًا لوجه ..التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد ليفربول

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب الكثيرون موعد المواجهة القوية التي تجمع بين فريقي ريال مدريد وليفربول في  في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء في إطار مباريات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشهد مباراة اليوم مواجهة من نوع خاص على هز الشباك بين محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول وبين فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد.

 ريال مدريد ضد ليفربول 

محمد صلاح استطاع حتى الآن إحراز 8 أهداف في دوري أبطال أوروبا ويطمح اليوم إلى هز شباك الريال وتسجيل المزيد وفى المقابل فإن فينيسيوس جونيور استطاع حتى الآن أن يسدد 6 أهداف وسوف يسعى اليوم من أجل رفع حصته التهديفية.

ريال مدريد يدخل مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد حسمه مباراة الذهاب التي أقيمت على أرض ملعب الأنفيلد بنتيجة 5-2 حيث سقط ليفربول على أرضه ووسط جمهوره أمام هجمات الريال.

مهمة الريال اليوم لن تكون سهلة بكل المقاييس في ظل رغبة ليفربول في رد اعتباره أمام غريمه الأسباني وخطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي في البطولة القارية. 

من الناحية العملية يحتاج ليفربول لتسجيل 3 أهداف نظيفة في مرمى الريال كي يعبر على أكتاف لاعبيه إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا وهو ما يبدو بالغ الصعوبة بكافة المقاييس. 

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ليفربول :

حراسة المرمي: كورتوا

الدفاع: كامافينجا - ناتشو - ميليتاو - كارفاخال

خط الوسط: كروس - تشواميني - مودريتش

الهجوم: فينيسيوس - رودريجو – فالفيردي

أقرأ أيضًا 

الهلال يعلن مغادرة رامون دياز إلى الأرجنتين بعد فاجعة حادث نجله

مدرب القطن: نسعى لتحسين الأداء أمام الأهلي والحضور الجماهيري سيجلب الفوز

مانشستر سيتي ضد لايبزيج - جوارديولا يتحدث عن هالاند: "سيشعر بالملل مستقبلاً"

تشكيل ليفربول المتوقع ضد ريال مدريد  :

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد- كوناتى- فيرجيل فان دايك- أندي روبرتسون.

خط الوسط:  فابينو- باجستيك- أليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح- نونيز- جاكبو.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق