ريال مدريد ضد ليفربول.. 5 حقائق قبل المواجهة بدوري أبطال أوروبا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستقبل نادي ريال مدريد ضد ليفربول، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

فاز ريال مدريد في المباراة الأخيرة ببطولة الدوري الإسباني، على إسبانيول بنتيجة 3-1، أما ليفربول ففي المباراة الأخيرة فخسر من بورنموث بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي، وإليكم تفاصيل المباراة.

وانتهت مباراة الذهاب على ملعب "أنفيلد" بنادي ليفربول بفوز ريال مدريد بنتيجة 5-2، ولدى "الميرينجي" فرصة كبيرة للتأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وإليكم أبرز الحقائق الخاصة بمباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا 

- فاز ريال مدريد في 6 من آخر 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، بعد أن خسر المواجهات الثلاثة الأولى أمام "الريدز" في الدوري الأوروبي - دوري أبطال أوروبا.

- ليفربول هو أحد الفرق الإنجليزية الأربعة التي فاز على ريال مدريد على أرضه في المسابقات الأوروبية إلى جانب أرسنال ومانشستر سيتي وتشيلسي 

- تأهل ريال مدريد في 26 مباراة من أصل 27 مباراة خروج المغلوب في المسابقات الأوربية عندما فاز خارج أرضه باستثناء الهزيمة أمام أياكس في هذه المرحلة بموسم 2018 - 2019.

- في مباراة الذهاب تلقى ليفربول 5 أهداف في مباراة أوروبية للمرة الثانية فقط في تاريخه "5-1 ضد أياكس في ديسمبر 1966.

-  ليفربول هو أحد أربعة فقط تأهلت في مباراة في دوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر في مباراة الذهاب بفارق 3 أهداف، وفعل ذلك ضد برشلونة في 2018 - 2019، خسر خارج أرضه بنتيجة 3-0 وفاز في العودة 4-0.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق