جوارديولا: لن أكون سعيدًا حال التتويج بدوري الأبطال.. جوليا روبرتس أشعرتني بالفشل

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - صرح الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بإنه فاشل حتى في حال تتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ولعدة مواسم مقبلة. 

 

 

وقال جوارديولا في تصريحات تلفزيونية: "أتحدث عن فشلي يأتي بسبب النجمة الأمريكية جوليا روبرتس وزيارة سابقة لها لملعب أولد ترافورد معقل الغريم التقليدي لمانشستر يونايتد".

وأضاف: "أنا فاشل.. سأفشي لكم سرًا، حتى وإن ربحت دوري الأبطال هذا الموسم، حتى وإن فزت به لمدة ثلاث مواسم متتالية، سأكون فاشلًا".

وتابع المدرب الإسباني تصريحاته قائلًا: "لدي 3 أبطال في حياتي، هم مايكل جوردن وتايجر وودز وجواليا روبرتس، هؤلاء هم مثلي الأعلى".

وأبدى جوراديولا حزنه الشديد بأن زيارة النجمة الأمريكية لم تكن منذ زمن بعيد ولكن خلال سيطرة السيتي على بطولات الدوري الإنجليزي.

وأردف: "جوليا روبرتس جاءت إلى مدينة مانشستر ليس في الثمانيات أو التسعينات، حينما كان اليونايتد متألقًا مع السير أليكس فيرجسون ويربح العديد والعديد من الألقاب، ولكن في السنوات التي كان مانشستر سيتي أفضل من يونايتد خلال أربع أو خمس سنوات".

طالع أيضًا

مانشستر سيتي ضد لايبزيج - جوارديولا يتحدث عن هالاند: "سيشعر بالملل مستقبلاً"

ماذا قال هالاند لـ جوارديولا بعد تبديله عقب أهدافه الخمسة؟

وأكد البيب أن فرحة فوزه بدوري الأبطال لن تمحي أحساسه بالفشل عندما تجاهلت جوليا روبرتس تألق السيتي وذهبت لزيارة يونايتد الذي كان بعيدًا تمامًا عن البطولات وسنوات مجده.

وقال بيب خلال تصريحاته: "جاءت لزيارة يونايتد.. ولم تأت إلينا، حتى وإن فزت بدوري الأبطال، مقارنة بالواقع فأن جوليا روبرتس جاءت إلى مدينة مانشستر ولم تزورنا".

من جانبه رد الحساب الرسمي لمانشستر يونايتد على تصريحات المدير الفني للسيتي وقام بإعادة نشر صور من زيارة نجمة هوليوود لمسرح الأحلام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق