اشتباكات عنيفة بين جمهور نابولي وفرانكفورت بسبب سيناريو برشلونة "صور"

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اندلعت اشتباكات عنيفة بين جماهير ناديي نابولي وآنترخت فرانكفورت الألماني قبل ساعات من صافرة بداية مباراة الإياب في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا مساء اليوم.

ويحل نادي آنترخت فرانكفورت الألماني ضيفًا على نادي نابولي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب "مارادونا أرينا" في تمام العاشرة مساءً

وكانت "بلدية" نابولي قد أصدرت قرارًا بمنع بيع تذاكر مباراة الإياب لجماهير نادي آنترخت فرانكفورت قبل أيام من مباراة الإياب بسبب الخوف من تكرار الاشتباكات بين جماهير الناديين، كما حدث قبل مباراة الذهاب.

طالع أيضًا:

ريال مدريد ضد ليفربول.. 5 حقائق قبل المواجهة بدوري أبطال أوروبا

جوارديولا: لن أكون سعيدًا حال التتويج بدوري الأبطال.. جوليا روبرتس أشعرتني بالفشل

كريستيانو رونالدو يأمل في تحطيم عُقدة تطارده مع النصر أمام أبها بالدوري

إلا أن جماهير نادي آنترخت فرانكفورت قد نجحت في الوصول إلى تذاكر المباراة بمساعدة بعض جماهير الأندية الأخرى داخل إيطاليا، مما أدى إلى اندلاع اشتباكات أخرى بين الطرفين.

وانتشرت الفوضى داخل شوارع مدينة نابولي خلال الساعات الماضية بعد الاشتباكات القوية بين الطرفين منذ ساعات، مما أدى إلى تكسير السيارات والمحلات وغيرها في محيط ملعب "مارادونا أرينا".

120cf2efb3.jpg

335906614_1817682612_1619_075733.jpg

يُذكر أن نادي نابولي قد فاز ذهابًا على آنترخت فرانكفورت بهدفين دون مقابل في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في ألمانيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق