قرر معاقبة أوروبا .. برشلونة يقيم خياراته حال استبعاده من البطولات القارية!

GOAL [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل قضية نيجريرا، والمتورط فيها نادي برشلونة بتقديم دفعات مالية إلى خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، النائب السابق للجنة الحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم في إثارة الجدل.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يدرس فرض عقوبات على برشلونة بسبب تلك القضية، حيث يجري تحقيقًا خاصًا فيها، وتلك العقوبات قد تصل إلى حرمان "البلوجرانا" من المسابقات الأوروبية.

وحسب قناة "TV3" الإسبانية، فإن برشلونة أجرى دراسة لمعرفة ما إذا كان بإمكانه خوض مباريات خارج أوروبا إذا تم تأكيد عقوبة الحرمان من المشاركة في بطولات الأندية الأوروبية من قبل "يويفا".

سيكون أحد الخيارات، وفقًا للبرنامج التلفزيوني الكتالوني، هو لعب مباريات ودية على أرضه، والخيار الآخر محاولة لعب مباريات كنادي ضيف، وهو أمر يمكن أن يمنح برشلونة مبلغًا جيدًا من المال، مع التركيز بصورة أكبر على البلدان الآسيوية.

ذلك ليس الخيار الوحيد الذي يدرسه برشلونة، حيث يشير التقرير إلى أن النادي الكتالوني درس بالفعل إمكانية اللعب في دوري أوروبي آخر في حالة وجود عقوبة في إسبانيا.

يذكر أن جوان لابورتا، رئيس برشلونة، التقى قبل أيام قليلة مع أليكساندر تشيفيرين رئيس "يويفا" لإعطائه تفسيرات بشأن قضية نيجريرا، ومحاولة تحسين صورة ناديه أمام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

491177 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

491177 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق