الريال ضد السيتي | دي بروين يعادل النتيجة للسماوي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أحرز مانشستر سيتي هدف التعادل أمام ريال مدريد، في المباراة المقامة بينهما الآن في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي يحتضنها ملعب سانتياجو برنابيو.

واستطاع كيفين دي بروين أن يحرز هدف التعادل من خلال تصوبية لا تصد ولا ترد من على حدود منطقة الجزاء.

يخوض مانشستر سيتي مواجهة الليلة بكل قوة حيث يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب التي يستضيفها على أرضه ووسط جماهيره يوم الأربعاء 17 مايو الجاري.

ويطمح الفريق الإنجليزي في حسم مباراة اليوم معتمدًا على الهداف النرويجي المتألق إيرلينج هالاند، الذى نجح في تسجيل 51 هدفا خلال مشاركته في 46 مباراة بجميع البطولات مع السيتي  خلال الموسم الحالي.

في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، تخطى ريال مدريد عقبة تشيلسي بالفوز بهدفين دون رد، وذلك في الذهاب، وفي الإياب حقق الريال الفوز بنفس النتيجة.

وكان فريق ريال مدريد تُوج بلقب كأس ملك إسبانيا بالفوز على أوساسونا في النهائي، في الوقت الذي ابتعد فيه الفريق عن صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني والتي تشهد تواجد برشلونة في الوقت الحالي.

تشكيل مانشستر سيتي  

أعلن بيب جوارديولا ا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي تشكيل فريقه لمواجهة ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا مساء اليوم، على ملعب السانتياجو برنابيو.

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: كايل والكر، رون دياز، مانويل أكانجي.

الوسط: بيرناردو سيلفا، رودري، جون ستونز، جاك جريليش.

أمامهم:  كيفين دي بروين، جوندوجان.

الهجوم: إيرلينج هالاند.

تشكيل ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: دانيال كارفاخال – ديفيد ألابا – روديجر – كامافينجا.

خط الوسط: فالفيردي – لوكا مودريتش – توني كروس.

خط الهجوم: رودريجو – فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق