أدار قمة الكأس بين الأهلي والزمالك.. من هو حكم مباراة ريال مدريد ضد السيتي؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إدارة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا إلى الحكم البولندي، شيمون مارسينياك، في اللقاء المقرر إقامته الأربعاء المقبل.

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين والذي أقيم على ملعب سانتياجو بيرنابيو انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، علما أن بلقاء العودة سيقام يوم الأربعاء في ملعب الاتحاد الخاص بمان سيتي.

وسبق للحكم البولندي إدارة قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2020-2021، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، ووقتها حسم الزمالك اللقب.

كما أدار الحكم البولندي مباراة الأهلي ضد بيراميدز في إطار منافسات الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات المسابقة المحلية.

المباراة الأهم في تاريخ الحكم البولندي إدارته لنهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا والذي انتهى لصالح الأرجنتين بنتيجة 7-5 بركلات الترجيح.

طالع أيضا: 

آيًا كان مركزه - النصر يضمن المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل

26 قناة مفتوحة ومشفرة تنقل مباراة إنتر وميلان في دوري أبطال أوروبا

تاريخ مواجهات المصري والداخلية قبل مباراة اليوم في الدوري المصري

الحكم أدار 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا المسوم، حيث أدار لقاء أتلتيكو مدريد الإسباني ضد بورتو البرتغالي والذي انتهى بفوز أتلتيكو بهدفين مقابل هدف وأدار لقاء برشلونة ضد الإنتر الإيطالي والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، وأدار لقاء إيه سي ميلان ضد دينامو زغرب والذي انتهى بفوز ميلان برباعية نظيفة، كما أدار لقاء توتنهام الإنجليزي ضد مارسيليا الفرنسي والذي انتهى بفوز توتنهام بهدفين مقابل هدف، كما أدار لقاء الإنتر ضد بورتو البرتغالي والذي انتهى بالتعادل السلبي، وأدار لقاء إيه سي ميلان ضد نابولي الإيطالي والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق