الكشف عن مصير أنشيلوتي مع ريال مدريد بعد وداع دوري الأبطال.. تقارير

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، عن قرار نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، حول مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خاصة بعد وداع بطولة دوري أبطال أوروبا.

وودع ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي، مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي يحمل لقبها في الموسم الماضي، أمام مانشستر سيتي، الذي تمكن من التفوق عليه بنتيجة 5 - 1، في مجموع لقائي الذهاب والإياب بدور نصف نهائي البطولة القارية.

لم يكن الموسم الحالي مع الريال الأفضل تحت قيادة أنشيلوتي، حيث خسر أيضًا لقب الدوري الإسباني، أمام الغريم التقليدي برشلونة، وأيضًا السوبر الإسباني.

ولم ينجح الريال في الموسم الحالي، سوى في حصد لقب بطولة كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي وكأس ملك إسبانيا.

وينتهي عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد في 30 يونيو 2024، لكن كانت هناك الكثير من الشائعات حول مصير الإيطالي إذا غادر الملكي المسابقة القارية.

مستقبل أنشيلوتي في أمان

وعقب الخسارة برباعية نظيفة أمام مانشستر سيتي مساء أمس في ملعب "الاتحاد"، معقل الستيزيني، انتشرت التقارير الصحفية التي تبحث في مصير المدرب الإيطالي.

وقالت صحيفة "أثلتيك" البريطانية، وفقًا لمصدر خاص داخل النادي الإسبانية، أن مستقبل أنشيلوتي في أمان، ولن يرحل وهذا ما أكده بيريز رئيس الميرنجي عقب تتويج الفريق بلقب كأس ملك إسبانيا.

طالع أيضًا:

أهداف مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بإياب دوري أبطال أوروبا.. فيديو

ضرب وبكاء.. صحف إسبانيا تُعلق على إنكسار ريال مديد أمام السيتي في دوري الأبطال

صحف إنجلترا : سيلفا الذهبي.. برناردو يسجل ثنائية مع تدمير السيتي للريال

وأضافت الصحيفة في تقريرها أنه مع تحضيرات الريال للموسم الجديد، سيكون هناك دراسة لمغادرة بعض اللاعبين مثل ماركو أسينسيو، ناتشو، داني سيبايوس وكذلك ماريانو دياز، مع التأكيد على الإبقاء على أكثر من لاعب مثل كريم بنزيما، توني كروس ولوكا مودريتش.

وينوي ريال مدريد الدخول في سقو الانتقالات الصيفية بقوة تلك المرة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين على رأسهم جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند.

ويحاول الريال تقوية صفوفه من أجل المنافسة على جميع البطولات التي يشارك بها في الموسم الجديد، خاصة بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق