مستقبل أنشيلوتي.. ماركا تحسم إمكانية رحيله عن قيادة ريال مدريد

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سيبدأ مسئولو ريال مدريد، التحرك مبكرًا لإعادة بناء الفريق بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، بهزيمة قاسية على يد مانشستر سيتي، 4-0 في إياب نصف النهائي، من أجل استعادة "شخصية البطل"، حيث أن الميرنجي يقيم نفسه دائما بأبعد نقطة يصل إليها في بطولته المفضلة.

وودع ريال مدريد حامل اللقب، دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي، بعد الهزيمة 1-5 في مجموع المباراتين، حيث انتهى لقاء الذهاب بالتعادل 1-1، والإياب 4-0.

وبحسب خوسيه فيليكس دياز، الصحفي بصحيفة ماركا الإسبانية، فإن ما حدث في ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزن لن يعني تغييرًا في الخطة التي وضعها النادي في الأسابيع الماضية، لكن الفريق أثبت أنه في الوقت الحالي يعاني من نواقص كثيرة، بدءا بإيجاد بديل للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

مستقبل أنشيلوتي

تابع خوسيه حديثه بأن إدارة النادي الملكي تميل للإبقاء على أنشيلوتي لنهاية عقده عقب الموسم المقبل، حيث ترى أن بالرغم من إن الهزيمة كانت مؤلمة، إلا أن صورة الفريق ووصوله إلى نصف نهائي دوري الأبطال، كانت أكثر من رائعة.

وأشار إلى أن كارلو أنشيلوتي سيستمر في قيادة الفريق، أو على الأقل هذه هي الفكرة التي تبقى بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي.

وأكد أن في الأيام القليلة المقبلة، سيكون هناك لقاء بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، وكارلو أنشيلوتي، مع خوسيه أنجيل سانشيز كشاهد لتحليل ما حدث ومعرفة التحسينات المحتملة التي يمكن إجراؤها على الفريق

طالع أيضًا..

برناردو سيلفا: أمامنا مواجهة قوية أمام إنتر ميلان ونسعى لتحقيق إنجازا غير مسبوق

أهداف مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بإياب دوري أبطال أوروبا.. فيديو

ضرب وبكاء.. صحف إسبانيا تُعلق على إنكسار ريال مديد أمام السيتي في دوري الأبطال

ويرتبط كارلو أنشيلوتي، بعقد مع ريال مدريد حتى نهاية الموسم المقبل 2024، لكن مستقبله مع الميرنجي بات محل شك بعد رباعية مانشستر سيتي.

 

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق