يوفنتوس يستعد للانسحاب من "سوبرليج".. تقارير

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يفكر نادي يوفنتوس في تقديم خطاب انسحاب من بطولة "سوبرليج" الأوروبية تجنبًا للعقوبات التي وُقعت عليه في الأيام الماضية بعد صدام مع الاتحاد الأوروبي.

وتمسك نادي يوفنتوس على مدار العام الماضي بإقامة بطولة "سوبرليج" الأوروبية مع ناديي ريال مدريد وبرشلونة، بعد انسحاب الأندية الإنجليزية والألمانية من البطولة بعد تأسيسها.

طالع أيضًا:

كيف وضع كولر الضغط بـ"ذكاء" على حكم نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 "تقرير"

فيوتشر يُعلن عن قبول لاعبات جدد لفريق الكرة النسائية

الرجاء المغربي يبلغ منذر الكبير بفسخ تعاقده

وأشار برنامج "شيرينجيتو" الإسباني أن نادي يوفنتوس يُجهز بالفعل خطاب الانسحاب من بطولة "سوبرليج" الأوروبي لإرساله خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد البرنامج الإسباني أن الأخبار خرجت من إيطاليا أن يوفنتوس سيقوم بإرسال خطاب الانسحاب من البطولة في الوقت الحالي بعد اتفاق بين أعضاء مجلس إدارته، للخروج من الأزمة الموضوع بها مع الاتحاد الأوروبي.

وفي حال قام يوفنتوس بالانسحاب من "سوبرليج" سيتبقى فقط في البطولة ناديي ريال مدريد وبرشلونة مع تمسك الثنائي باستمرار البطولة وإقامتها لتحقيق أرباح مالية كبيرة.

وكانت العديد من التقارير الصحفية المختلفة قد أكدت أن الاتحاد الأوروبي يدرس الإطاحة بنادي يوفنتوس من البطولات الأوروبية خلال الموسم المقبل، بعد إدانته في العديد من القضايا وخصم النقاط منه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق