تشافي: برشلونة قطع نصف الطريق أمام باريس سان جيرمان.. ولكن

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة على أن فريقه عليه أن يشعر بالفخر في الوقت الحالي، خاصة بعد الانتصار المثير الذي حققه البلوجرانا على نظيره باريس سان جيرمان في ملعب الأخير "حديقة الأمراء"، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 - 2024.

تشافي: حان وقت الشعور بالفخر

وفي تصريحات عقب المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، قال تشافي: "إنه انتصار كبير جدًا على أحد أفضل الفرق في العالم، يجب أن نكون فخورين، برشلونة لا يزال على قيد الحياة، إنه انتصار يولد المزيد من القوة في برشلونة".

وأضاف مدرب برشلونة: "الشوط الأول كان ممتازًا أمام فريق يضغط عليك كثيرًا، نعم، ما زلنا بحاجة إلى تحسين بعض النقاط، ليس من الممكن أن نستقبل هدفين في 5 دقائق بعد العودة من غرفة خلع الملابس".

وواصل: "رافينيا هو الشخص الذي يمنحنا المشاعر، إنه حاسم بالنسبة لنا، بالطريقة التي يضغط بها ويعمل، لقد قدم واحدة من أفضل مبارياته منذ أن كان هنا".

وأتم مدرب البارسا حديثه: "حان وقت الشعور بالفخر، لقد قطعنا نصف الطريق، إنه انتصار كبير، لكن علينا أن نبقى هادئين لأنه لا تزال هناك مباراة واحدة قبل أن نصل إلى نصف النهائي".

باريس سان جيرمان ضد برشلونة .. سقوط الأمراء أمام كتيبة الإسبان

باغت برشلونة فريق باريس سان جيرمان عن طريق اللاعب البرازيلي رافينيا دياز في الدقيقة 37، قبل أن يتعادل عثمان ديمبيلي للبي إس جي في الدقيقة 48.

وأضاف فيتور بيريرا هدف باريس سان جيرمان الثاني ليتقدم لأصحاب الأرض قبل أن يعود رافينيا بالنتيجة في الدقيقة 62.

وفي الدقيقة 77 من عمر اللقاء تمكن أندرياس كريستينسين من تسجيل هدف برشلونة الثالث والفوز باللقاء.

طالع أيضًا: أهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

وتقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل 16 أبريل 2024، على ملعب برشلونة، والفائز من اللقاء يواجه الفائز من مواجهة بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق