رافينيا بعد فوز برشلونة على باريس سان جيرمان: "أعيش ليلة خاصة بعد معاناة"

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد البرازيلي رافينيا جناح فريق برشلونة، أنه يعيش ليلة خاصة بعد أن قاد فريقه لتحقيق الانتصار على نظيره باريس سان جيرمان في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء، ضمن مواجهات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023 - 2024.

رافينيا: عانيت هذا الموسم والرد في الملعب

سجل رافينيا هدفين من ثلاثية لبرشلونة في شباك فريق باريس سان جيرمان، بعد أن تقدم بهدف اللقاء الأول وأضاف هدف التعادل للبارس الذي أعاده في اللقاء، قبل أن يتمكن البديل أندرياس كريستينسين من إحراز هدف الفوز.

وقال رافينيا في تصريحات عقب اللقاء الذي أقيم في ملعب "حديقة الأمراء" معقل باريس سان جيرمان: "كنا نعلم أننا نفتقد شيئًا ما وكان علينا تغيير شيء ما، نحن نفعل ذلك الآن".

وأضاف: "لقد مررت بوقت عصيب هذا الموسم إصابتان، وكذلك الطرد، لقد عدت مؤخرًا من الإصابة الأخيرة وأحاول العودة إلى أفضل مستوياتي".

وواصل: "إنها ليلة خاصة، لقد كنت أبحث عن هذا الهدف الأول في دوري أبطال أوروبا لفترة طويلة، وكنا نعلم أهمية هذه المباراة للفريق وما كان علينا القيام به لتحقيق الفوز".

واستطرد الجناح البرازيلي: "إنها إحدى أفضل المباريات لي مع برشلونة، نعم، لا يزال لدى البعض شكوك، نحن نرد على الأرض".

وأردف: "لا يزال لدي عدة سنوات أخرى في عقدي وأخطط للوفاء بها، سأبذل قصارى جهدي للبقاء هنا لسنوات عديدة".

وأتم نجم برشلونة حديثه: "أحاول أن أتأقلم مع أي موقع يطلبه مني المدرب".

طالع أيضًا: تشافي: برشلونة قطع نصف الطريق أمام باريس سان جيرمان.. ولكن

باريس سان جيرمان ضد برشلونة .. سقوط الأمراء أمام كتيبة الإسبان

باغت برشلونة فريق باريس سان جيرمان عن طريق اللاعب البرازيلي رافينيا دياز في الدقيقة 37، قبل أن يتعادل عثمان ديمبيلي للبي إس جي في الدقيقة 48.

وأضاف فيتور بيريرا هدف باريس سان جيرمان الثاني ليتقدم لأصحاب الأرض قبل أن يعود رافينيا بالنتيجة في الدقيقة 62.

وفي الدقيقة 77 من عمر اللقاء تمكن أندرياس كريستينسين من تسجيل هدف برشلونة الثالث والفوز باللقاء.

طالع أيضًا: أهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

وتقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل 16 أبريل 2024، على ملعب برشلونة، والفائز من اللقاء يواجه الفائز من مواجهة بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق