بايرن ميونخ يتسلح بـ"حصن" خاص أمام آرسنال قبل مواجهة دوري الأبطال

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستضيف فريق بايرن ميونخ الألمانى في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء نظيره أرسنال الإنجليزى في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023 - 2024.

يتسلح بايرن ميونخ في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب " أليانز أرينا" بالأرض والجماهير في مواجهة أرسنال الإنجليزى الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يدخل بايرن ميونخ مباراة الليلة ضد أرسنال بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وحسم بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "الإمارات" قد انتهت بالتعادل بين الفريقين، وسجل للمدفعجية بوكايو ساكا ولياندرو تروسارد، أما للبافاري سيرج جنابري وهاري كين.

مباراة بايرن ميونخ ضد فريق أرسنال ستكون حافلة بالقوة والإثارة حيث يبحث كلا الفريقين عن الحسم المؤجل من مباراة الذهاب. 

أقرأ أيضًا

نهائي مبكر.. مانشستر سيتي في صدام قوي مع ريال مدريد بـ دوري أبطال أوروبا

الهلال في مواجهة نارية ضد العين بـ نصف نهائي دوري أبطال آسيا

الأهلي يبدأ اليوم استعداداته لمواجهة مازيمبى في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يطمح بايرن ميونخ في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مشواره في البطولة القارية التي يطمح في التتويج بلقبها لتعويض اخفاقه في الفوز بلقب بطولة الدوري الألماني خلال الموسم الحالي.

طموحات بايرن ميونخ تصطدم الليلة برغبة أرسنال في العودة من ألمانيا ببطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أليانز أرينا "حصن" منيع لبايرن ميونخ ضد آرسنال

وقبل مواجهة اليوم، يخوض بايرن ميونخ اللقاء ولم يخسر سوى مواجهة واحدة في آخر 6 لقاءات خاضها على ملعبه في دوري أبطال أوروبا أمام الجانرز، حيث حقق 4 انتصارات وتعادل في لقاء وحيد.

الخسارة الوحيدة للبايرن أمام آرسنال في أليانز أرينا ببطولة دوري الأبطال، كانت بنتيجة هدفين دون رد في شهر مارس 2013، والجدير بالذكر أن البافاري توّج باللقب حينها، بعد أن استفاد بفوزه في لندن 3 - 1 في دور ثمن النهائي.

وبشكل عام خسر آرسنال آخر 3 مباريات خاضها خارج أرضه أمام الفرق الألمانية في دوري الأبطال، كان من بينهم الخسارة في مباراتين أمام البايرن في ملعب أليانز أرينا بنتيجة (5-1) في شهر نوفمبر 2015 وفبراير 2017.

وفي سياق متصل، لم يخسر بايرن ميونخ في آخر 14 مباراة خاضها على ملعبه في دوري الأبطال (11 انتصار- 3 تعادلات).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق