تأكد غياب نجم بايرن ميونخ عن مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

كورة بلس [1] 0 تعليق 227 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت تقارير صحفية ألمانية أن ماتياس دي ليخت لاعب فريق بايرن ميونخ الألمانيسوف يغيب عن مواجهة ريال مدريد الإسباني اليوم في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ يتسلح في موقعة الليلة في دوري أبطال أوروبا والتي تقام على أرض استاد " أليانز أرينا" بالأرض والجماهير في مواجهة ريال مدريد الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

ويأمل بايرن ميونخ في أن يساعد الفوز في مباراة الذهاب اليوم في تسهيل مهمته في مباراة الإياب التي يحل فيها ضيفًا على ريال مدريد على أرض ملعب "سانتياجو برنابيو"  

وقالت صحيفة "بيلد الألمانية" أن ماتياس دي ليخيت مدافع فريق بايرن ميونخ سوف يغيب عن مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة.

يذكر أن على مدار 26 مباراة سابقة بين الفريقين، حقق بايرن ميونخ الفوز في 12 مباراة وتعرض للهزيمة في 11 مباراة، فيما انتهت ثلاث مباريات بالتعادل. وسجل لاعبو بايرن ميونخ 41 هدفًا في شباك ريال مدريد، بينما استقبلوا 39 هدفًا منه.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق