ريال مدريد يجهز كورتوا لنهائي دوري أبطال أوروبا بمباريات الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تشير التقارير الصحفية إلى عمل الجهاز الفني لريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي على تجهيز الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند بخوضه المباريات المتبقية في الموسم.

يتبقى لريال مدريد أربع مواجهات في الدوري الإسباني ضد غرناطة، ألافيس، فياريال وريال بيتيس وذلك قبل مباراة نهائي دوري الأبطال ضد دورتموند والتي ستكون في الأول من يونيو المقبل.

وتشير صحيفة ريليفو أن أنشيلوتي يريد تجهيز الحارس بالمشاركة في المباريات المتبقية في الدوري ليستعيد حساسية المباريات قبل النهائي، فإذا ما كان مردود الحارس أفضل مما قدمه الأوكراني أندري لونين فسيكون الحارس البلجيكي هو الأساسي أمام دورتموند.

وأكد الصحفي خورخي بيكون، التابع لصحيفة ريليفو الإسبانية أن كورتوا تعافى من الإصابة بنسبة 100%، كل ما عليه العمل عليه هو تحسين رد الفعل والخروج في الكرات العالية بالإضافة إلى تحسين حركة قدميه التي ابتعدت لفترة طويلة عن اللعب على العشب.

يذكر أن لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا يقام على ملعب استاد ويمبلي في مدينة لندن الإنجليزية، وذلك في الأول من يونيو المقبل عند دقة الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق