أبرز الأرقام قبل مباراة ريال مدريد ضد دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقام اليوم الجمعة مباراة بين ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2023/24، والتي تقام على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.

ويأمل ريال مدريد في تحقيق اللقب الخامس عشر، في تاريخه من بطولة دوري أبطال أوروبا، في المقابل يتطلع دورتموند في اللقب الثاني في مسيرته.

وفي نصف النهائي فاز ريال مدريد الإسباني على بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 4-3، بينما تمكن بوروسيا دورتموند الألماني من إقصاء باريس سان جيرمان الفرنسي بفوز نظيف 2-0، وإليكم التشكيل المتوقع ريال مدريد ضد دورتموند.

أبرز الأرقام عن مباراة ريال مدريد ضد دورتموند 

ريال مدريد هو المرشح للفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تغلب على بوروسيا دورتموند في 90 دقيقة في 55.4% من عمليات المحاكاة قبل المباراة بواسطة الكمبيوتر العملاق الخاص بـ "أوبتا".

كما فاز دورتموند بثلاثة فقط من أصل 14 مواجهة مع ريال مدريد في هذه المسابقة (تعادل في 5 وخسر في 6).

إذا تجنبوا الهزيمة هنا، فسيكون ريال مدريد لم يهزم خلال موسم كأس أوروبا / دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

المواجهات المباشرة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند 

تقابل الفريقين في دوري أبطال أوروبا في السابق في 14 مباراة مختلفة كان الفوز حليف ريال مدريد في 6 مباريات أما دورتموند ففاز في ثلاث لقاءات، أما التعادل فكان سيد الموقف في 5 مباريات.

وسجل ريال مدريد في شباك دورتموند 24 هدفًا، أما الفريق الألماني فقد سجل 19 هدفًا.

أما الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا فهو البرتغالي كريستيانو رونالدو 105 هدفًا، أما مارك رويس فقد سجل دورتموند 24 هدفًا.

حصل ريال مدريد على 14 لقبًا في السابق وكان اللقب الأخير في 2021 - 2022، أما دورتموند فحصد بطولة وحيدة في موسم 1996 - 1997.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

تشكيل بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

جدول مباريات اليوم السبت 1-6-2024.. نهائي دوري أبطال أوروبا.. و3 مواجهات بكأس مصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق