الكشف عن تيفو جماهير ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

كورة بلس [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يُجهز جمهور ريال مدريد لتيفو خاص لرفعه مع انطلاق مباراة فريقه ضد بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأشارت التقارير الإسبانية إلى أن جماهير ريال مدريد سوف ترفع تيفو خاص مكتوب عليه: "حتى النهاية.. هيا يا ريال"، وذلك لتحفيز اللاعبين على الظهور بشكل مميز وحصد لقب دوري الأبطال للمرة الخامسة عشر في تاريخ النادي.

يبحث ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن مواصلة الهيمنة القارية، وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه، معتمدا على خبرات لاعبيه في مواجهة الليلة.

على الجانب الآخر، يطمح الفريق الألماني في تحقيق المفاجأة أمام ريال مدريد، واستكمال نتائجه الإيجابية التي حققها في النسخة الحالية، أخرها الإطاحة بفريق باريس سان جيرمان من نصف نهائي البطولة.

سبق لفريق بروسيا دورتموند التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مرة وحيدة عام 1997، ويبحث عن ثان الألقاب الليلة أمام ريال مدريد صاحب الرقم القياسي، والأكثر تتويجا بالبطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق