أليسون بيكر: مباراة ميلان ستكون صعبة.. وكييزا لاعب مذهل

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول، أن مواجهة إي سي ميلان في دوري أبطال أوروبا ستكون صعبة للغاية.

ويستعد فريق ميلان الإيطالي لاستضافة نظيره ليفربول الإنجليزي، وذلك مساء الثلاثاء بملعب سان سيرو، بافتتاح مشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا في نسخته الجديدة 2024-2025.

وستكون هذه المواجهة هي الخامسة في تاريخ لقاءات ثاني وثالث أكثر الفرق تتويجاً بدوري أبطال أوروبا على مستوى الشامبيونزليج.

وقال أليسون خلال المؤتمر الصحفي: "كنا بعيدين جداً عن الطريقة التي اعتدنا على اللعب بها ضد نوتينجهام ونعرف ذلك لكن كرة القدم سريعة وعلينا أن نكون مركزين بالكامل على مساء الغد، سنلعب ضد خصم صعب جداً وعلينا أن نكون مستعدين".

وعن العودة لإيطاليا أجاب: "من دواعي سروري دوماً العودة لهذه الدولة، كنت هنا أيضاً في الإجازة الصيفية مع عائلتي، من المميز أن أكون هنا، أنا أحب إيطاليا".

وأكد: "مباراة الغد ستكون صعبة، سنواجه فريق كبير وتاريخي ونعلم أن ليفربول وميلان تواجها في نهائيات الأبطال بالسابق. سعيد أن ألعب في مباريات مثل هذه".

وواصل: "دوماً ما تُعاني الأندية الإنجليزية ضد الفرق الإيطاليا لذا علينا أن نكون مستعدين".

وعن كييزا، أشار: "ليس علي إضافة أي شيء عنه لأنه لاعب مذهل وتعرفونه أفضل مني، لقد أثبت جودته بالسنوات الماضية وتعرض لإصابة ثم بعض التقلبات لكن عندما وصل لليفربول لم أشعر منه سوى شعور إيجابي. إنه سعيد جداً ليكون معنا".

واختتم: "الكل متحمس لكييزا وهو سعيد جداً بفرصة اللعب بهذا الفريق. يُظهر جودته كل يوم بالتدريبات ونحن محظوظون بوجوده. لاعب من طراز كبير وبإمكانه مساعدتنا".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق