سلوت: ميلان يمتلك الجودة ونشعر بخيبة أمل من الخسارة أمام نوتنجهام

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد آرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن فريق ميلان يمتلك الجودة، لافتًا إلى أنهم يحترمون فريقهم لكن لا يوجد خوف تجاههم.

وأضاف سلوت في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للمباراة، أنهم يشعرون بخيبة أمل بسبب الخسارة من نوتنجهام فورست، مواصلًا: "الصحفيون كانوا كثيري المدح بعد مباراة مانشستر يونايتد لذا علينا وضع الأمور ضمن سياقها، المباراة ضد نوتينجهام كانت مختلفة ايضاً ونفس الشيء غداً، أتوقع مباراة مختلفة".

وبشأن النظام الجديد لدوري الأبطال؟ فقال: "من الصعب القول كم سنحتاج من النقاط بالنظام السابق تأهلنا بستة نقاط مع فينورد، ربما عليك طرح السؤال علي بنهاية الجولات لكن عموما كشخص محب لكرة القدم فهذا يعني مزيد من المباريات الجميلة لمشاهدتها خاصة للمشجعين ومن يتابعون في منازلهم لكن بالنسبة للاعبين؟ سنعرف ذلك لاحقاً، ليس لدي إجابة حالياً ربما بعد خمسة أشهر".

براهيم دياز: أشعر بالحزن بسبب الإصابة ولكنني متفائل

أهداف مباراة العين والسد في دوري أبطال آسيا

وبشأن ضم فيدريكو كييزا من يوفنتوس فقال: "أردت جلب الجودة وهو لاعب ذو جودة ويجمع ذلك مع الجهد الكبير وثقافة النادي والفريق والقُدرة على اللعب بأكثر من دور لكن سيكون من المُفاجئ أن يبدأ غداً لكن توقع أن يحصل على بعض الدقائق إذا كنا بحاجة له للدخول. من المبكر أن يلعب 90 دقيقة الآن لكن نأمل أن يحصل على الدقائق بالتدريج بالمباريات القادمة".

كما أشاد مدرب ليفربول برفائيل لياو قائلًا: "هو لاعب كبير لكن الجميع يتحدث عن اللاعبين الكبار فقط. وقد قمنا بمتابعته عن كثب وقد لفت الأنظار، لإيقافه علينا الدفاع كفريق وبصورة جماعية".

وختم: "ميلان لديهم لاعبين ذوي جودة كبيرة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق