ماذا قال أرني سلوت بعد فوز ليفربول بثلاثية أمام ميلان بدوري أبطال أوروبا؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق الهولندي أرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على أداء فريقه في مباراة الافتتاح بـ دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ميلان الإيطالي.

وحقق ليفربول الإنجليزي فوزًا عريضًا على نظيره إي سي ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، معقل الروسونيري في افتتاح مشواره ببطولة دورى أبطال أوروبا، 2024 - 2025.

وقال أرني سلوت، في تصريحات صحفية: "سعيد بعودة فريقه إلى الانتصارات بعد الخسارة المفاجئة أمام نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي".

وذكر المدير الفني، في تصريحاته قائلًا: "قلت عدة مرات إنه من الطبيعي أن تحتفل بعيد ميلادك مع أصدقائك وعائلتك، ولكن كان هذا بديلا جيدا، أن تلعب ضد نادٍ خاص لليفربول وللجماهير الهولندية".

وأردف: "الطريقة التي فزنا بها، تأخرنا بهدف بعد مرور خمس دقائق، وكانت الخسارة أمام نوتينجهام فورست عالقة في أذهاننا، لذلك كان من الجيد رؤية الفريق وهو يقلب النتيجة إلى فوز 3 / 1".

وتابع: "أعتقد أننا شعرنا بخيبة أمل بعض الشيء من نتيجة مباراة نوتينجهام فورست، حصلنا على 8 ركلات ركنية، ولم نسجل".

وأفاد: "شعرنا أنه بعد كل التدريب الذي قمنا به على الكرات الثابتة فإن أحد اللاعبين سيحصل على مكافأته، كنا مرتاحين في التعامل مع الكرة، واصطدمت إحدى محاولاتنا بالعارضة أثناء اللعب المفتوح لذلك كنا بحاجة للتسجيل من الكرات الثابتة".

وأتم أرني سلوت، تصريحاته قائلًا: "سعيد بقدرة فريقي على العودة في النتيجة بعد أن تلقت شباكه هدفا مبكرًا، في أول أربع أو خمس دقائق فقدنا الكرة بسبب اختيارات اتخذناها لم تكن جيدة، وتمكن الفريق المنافس من شن هجمات مرتدة، ولكن بعدها فرضنا سيطرتنا على مجريات اللقاء أكثر ولم يؤد هذا لصنع الفريق المنافس هجمات مرتدة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق