اخبار كورة

بمشاركة مصطفى محمد .. جلطة سراي يودع دوري أبطال أوروبا مبكرًا

ودع فريق جلطة سراي التركي بطولة دوري أبطال أوروبا، من دور الدور الثاني التمهيدي، بعد الخسارة من نظيره أيندهوفن الهولندي بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز أيندهوفن على جلطة سراي بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في هولندا الأسبوع الماضي.

وشهدت المباراة مشاركة اللاعب المصري مصطفى محمد أساسيًا، حتى تم تبديله مع بداية الشوط الثاني، بنزول اللاعب السنغالي مباي ديانج بدلًا منه.

تقدم اللاعب نوني مادويكي بالهدف الأول لفريق أيندهوفن بالدقيقة 37 من عمر المباراة، عن طريق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، غير لاعب جلطة سراي مسارها لتسكن شباك الفريق التركي.

وفي الشوط الثاني، نجح ماركو فان جينكيل في تسجيل الهدف الثاني لفريق أيندهوفن الهولندي بالدقيقة 59، بعد عرضية من الجهة اليمنى، ليسددها جينكيل في المرمى.

وحصل اللاعب أوليفير بوسكاجلي لاعب أيندهوفن على الكارت الأصفر الثاني والكارت الأحمر بالدقيقة 74 من عمر المباراة، بعد وقوعه في خطأ ضد لاعب جلطة سراي، ليكمل الفريق الهولندي المباراة بـ10 لاعبين.

بعد إخفاق الأولمبياد .. تعليق مثير من جوميس حول رؤية 2030

وتمكن مباي ديانج من تسجيل هدف تقليص الفارق لفريق جلطة سراي، بالدقيقة 84، ولكنه لم يكن كافيًا لقيادة الفريق التركي للتأهل دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.