اخبار كورة

جوارديولا قبل مواجهة كوبنهاجن: مباراة صعبة ..وقادرون على التتويج بدوري الأبطال

موقع اخبار كورة - علق بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على المباراة المنتظرة يوم الثلاثاء ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا.

سيحل حامل اللقب ضيفًا على كوبنهاجن في مباراة الذهاب بدور الـ16 من البطولة في موسم 2023/24.

صرح جوارديولا خلال مؤتمر صحفي مساء اليوم: "المباراة الأولى في هذا الدور خارج أرضنا دائمًا تكون صعبة لأنه قد لا يكون لديك الإيقاع".

وبشأن منافسه كوبنهاجن، الذي لم يلعب أي مباراة رسمية منذ 12 ديسمبر الماضي بسبب العطلة الشتوية في الدنمارك.

وقال جوارديولا: "أود أن أقول إنهم يتوقون للتنافس، وهم مليئون بالحيوية ولديهم عقول نيرة".

وأضاف: "لديهم الكثير من الوقت للتدريب، لقد استعدوا للمباراة. نأمل أن نكون في حالة جيدة للتنافس. نحن بحاجة إلى نتيجة جيدة، التأهل غير محسوم، ولكن يمكننا إنهاء العبور في مانشستر".

واستمر قائلاً: "بالنسبة لهالاند، لا نضع ضغطًا عليه لتسجيل الأهداف بالنيابة عنا. لم يحقق ميسي أو رونالدو هذه الأرقام في نفس هذا العمر. إنه يتأقلم بشكل جيد حقًا. لدي فريق رائع من اللاعبين يدعمون اللاعبين الجدد، وأعتقد أن إيرلينغ يشعر بذلك".

وأكد: "نحن مستعدون للتحمل في ملعب يكون قريبًا جدًا من الجماهير. ستكون المباراة صعبة للغاية، أشعر بذلك".

وبشأن فرصة مانشستر سيتي في الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا، قال: "الآن، النادي بأكمله يؤمن بأننا قادرون على تحقيق ذلك. هذا هو أفضل إرث يمكننا تقديمه للنادي، أن يكون مانشستر سيتي قويًا في المنافسة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :