اخبار كورة

ريال مدريد ضد شتوتجارت في بداية مشواره للدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا

موقع اخبار كورة - يواجه فريق ريال مدريد الإسباني في تمام الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، نظيره شتوتجارت الألماني في إطار مباريات الجولة الأولي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025.

يتسلح ريال مدريد في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " سانتياجو برنابيو" بالأرض والجماهير في مواجهة شتوتجارت والذي يحل ضيفًا عليه.

ريال مدريد ضد شتوتجارت

يسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم في بداية مشواره للدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا والذي توج به في النسخة الأخيرة.

يأمل النجم الفرنسي كيليان مبابي في مواصلة التألق مع الريال وقيادته لتحقيق الفوز اليوم على شتوتجارت ومواصلة طريقه بقوة للتتويج بلقب البطولة القارية.

ويطمح ريال مدريد في التتويج بالنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا ليرفع عدد ألقابه من البطولة القارية المفضلة له إلى 16 لقبًا.

على الصعيد المحلي حقق ريال مدري في آخر ظهور له الفوز بهدفين دون رد على حساب ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

مباراة اليوم تبدو محسومة سلفًا لصالح ريال مدريد في ظل الفارق الكبير في إمكانيات الفريقين ولكن هذا لن يمنع بالطبع شتوتجارت وصيف الدوري الألماني من الطموح في تحقيق مفاجأة تقوده إلى الخروج من مباراة اليوم رغم صعوبتها بأقل الخسائر.
.


تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام شتوتجارت


حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدر ميليتاو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.
خط الوسط: فيدي فالفيردين لوكا مودريتش.
خط الوسط الهجومي: رودريجو، جود بيلينجهام، فيينسيوس جونيور.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :