بوتر: سعيد بكسر عقدة كريستال بالاس.. والفضل يعود "للشخصية"

يلا كورة [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق جراهام بوتر مدرب فريق تشيلسي، على فوز فريقه المثير أمام كريستال بالاس، وإنهاء عقدته أمامه، خلال المباراة التي انتهت بفوز البلوز بهدفين لهدف بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وقال بوتر في تصريحات عقب المباراة: "نحن سعداء بالنتيجة، من الصعب الفوز على كريستال بالاس خاصة على أرضية ميدانهم، أعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد لكن شباكنا استقبلت هدف من أول فرصة داخل منطقة الجزاء".

وأضاف: "الفضل في هذا الفوز، يعود للاعبينا، لقد تعافوا بشكل جيد من هدف كريستال بالاس و لم يخفضوا رؤوسهم، كان من الجيد تسجيل هدف التعادل والعودة للمباراة ثم تحقيق الفوز".

وواصل: "كان علينا ألا نستسلم، أردنا فقط الحصول على نقاط المباراة الثلاث، أنه أمر رائع وكانت مباراة جيدة للغاية".

وتابع مدرب برايتون السابق: "لدينا لاعبون يمتلكون لشخصية قوية، وهذا أمر مؤكد، كان من الممكن أن يشعروا بالإحباط بعد الهدف المباغت، لكنهم وقفوا بشكل جيد جدًا ونجحوا في قلب النتيجة، لقد كانت هناك روح جماعية رائعة بين جميع اللاعبين".

يذكر أن تشيسلي وصل إلى المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما توقف كريستال بالاس في المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق