نجوم في ظلال الفائزين .. 10 لاعبون منسيون في غياهب تاريخ الكرة الذهبية

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يقال أن الحصول على المركز الثاني أسوأ من الحصول على المركز الأخير. فكيف لا؟ أن تخوض الرحلة حتى النهاية وتكون على بعد خطوات قليلة من الفوز ثم تعود خاوي الوفاض ففي بعض الأحيان أن تخسر كثيرًا أفضل من تخسر القليل.

ليلة أمس توج النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه وذلك بعد حصوله عليها في أعوام 2009، 2010، 2011، 2012، 2015، 2019 و2021 ليتفوق على أقرب منافسيه، كريستيانو رونالدو، المتوج بخمس كرات ذهبية.

روبرت ليفاندوفسكي جاء في المرتبة الثانية، ويعتقد البعض أنه كان الأجدر بها لما قدمه البولندي هذا العام على مستوى الأرقام الفردية لكن في النهاية اُختير البرغوث الأرجنتيني من قبل الصحفيين ليفوز بها.

نعم، نحن الآن نتذكر من حل ثانيًا لكن كيف سيكون الحال بعد 10 أعوام، لا أحد سيتذكر ذلك، فالتاريخ لا يتذكر سوى المنتصرين فقط.

لذلك جول سيأخذكم في رحلة عبر تلك الأسطر لتسليط الضوء على نجوم منسيين حصلوا على المركز الثاني في جائزة الكرة الذهبية منذ أكثر من 10 عشرات.

الحائز على الكرة الذهبية في ذلك العام: كارل هاينز رومينيجه.



الحائز على الكرة الذهبية في ذلك العام: إيجور بيلانوف

الحائز على الكرة الذهبية لذلك العام: روبرتو باجو

الحائز على الكرة الذهبية لذلك العام: زين الدين زيدان

الحائز على الكرة الذهبية لذلك العام: ريفالدو

الحائز على الكرة الذهبية لذلك العام: مايكل أوين

الحائز على الكرة الذهبية لذلك العام: رونالدو

الحائز على الجائزة الذهبية لذلك العام: أندري شيفتشينكو

الحائز على الكرة الذهبية لذلك العام: رونالدينيو

الحائز على الكرة الذهبية لذلك العام: فابيو كانافارو

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق