"ما فعله رونالدو يشبه نطحة زيدان في 2006"

GOAL [2] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

شبه الإنجليزي ثيو والكوت جناح أرسنال السابق مقابلة كريستيانو رونالدو المثيرة للجدل بضربة رأس زين الدين زيدان سيئة السمعة في نهائي كأس العالم 2006.

منذ مساء الأحد الماضي ونجم البرتغال رونالدو حديث الساعة بالعالم الرياضي بأكمله بعدما تم الكشف عن تسجيله للمقابلة المثيرة للجدل مع بيرس مورجان التي تحدث فيها عن ناديه الحالي مانشستر يونايتد.

انتقد رونالدو نادي مانشستر يونايتد مستهدفًا مالكي يونايتد، عائلة جليزر، وزميله السابق واين روني ومدربه الحالي الهولندي إريك تن هاج، الذي اعترف بأنه لا يحترمه.

جناح أرسنال السابق الإنجليزي ثيو والكوت قال إن رونالدو ضيع إرثه بالكامل مع مانشستر يونايتد، ويجب عليه أن يعثر على نادي جديد لاستكمال الموسم.

فقال والكوت عبر TalkSports: " بالنسبة لي رونالدو من أهم لاعبي الجيل الحالي بجانب ميسي، لكن عليه أن يتحرك، أعتقد أنه من الواضح تخطيطه لفعل شيئًا ما. عار عليه ما فعله لأن ذلك ما ستتذكره الجماهير للأبد".

وأضاف: "عندما أفكر في الأمر أتذكر زين الدين زيدان وضربة الرأس التي تسببت بطرده في نهائي كأس العالم 2006، أعتقد أن هذا ما يحدث مع رونالدو الآن".

وأكمل والكوت حديثه قائلًا: "رونالدو نجح في أن يجعل نفسه حديث الساعة، وظهر قبل كأس العالم ليفعل ذلك، هذا ما ينجح في القيام به دومًا".

ولم تذاع المقابلة التي أجراها رونالدو كاملةً بعد، لكن يبدو أن مستقبل نجم البرتغال في أولد ترافورد غير واضح تمامًا وعليه العديد من علامات الاستفهام.

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

10716 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

10716 الأصوات
معركة التريفيا الكبرى! لغاية ١٠٠٠٠$ من الجوائز اليومية
سجل الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق