انقسام في عائلة جليزر بسبب رحيل كريستيانو رونالدو!

GOAL [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أفرام جليزر، أحد أفراد العائلة المالكة لنادي مانشستر يونايتد إن الإدارة تدرس بالفعل بدائل إستراتيجية فيما يتعلق ببيع النادي، وأدلى برأيه لأول مرة في رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق.

وقال جليزر في تصريحات لشبكة "سكاي": "كما أعلنا، يمر مجلس الإدارة بعملية اتخاذ قرارات من أجل طرح بدائل إستراتيجية مختلفة، سنرى إلى أين تقودنا الأمور".

واستطرد بخصوص رونالدو: "إنه لاعب رائع بالنسبة لتاريخ مانشستر يونايتد، وأنا أقدر كل ما فعله للنادي وأتمنى له كل التوفيق في المستقبل".

ومن المرجح أن يكون أفرام جليزر قد وقف ضد عمليتي بيع النادي ورحيل كريستيانو رونالدو، وفق ما حدث في الأيام الماضية، وأيضًا وفق التصريحات المتحمسة للدولي البرتغالي.

أغنى رجال بريطانيا يستعد لشراء مانشستر يونايتد

ورحل كريستيانو رونالدو عن الفريق بالتراضي بعد فسخ عقده عقب تصريحاته المثيرة للجدل مع الإعلامي بيرس مورجان والتي اتهم فيها إدارة مانشستر يونايتد بالخيانة، والمدرب إريك تين هاج بعدم احترامه، إلى جانب انتقاداته العديدة لزملائه في الفريق خصوصًا اللاعبين الشباب، وزملائه القدامى في يونايتد وعلى رأسهم واين روني وجاري نيفيل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق