"لم نتواصل معه بعد" .. نادٍ نيجيري لا يستبعد ضم رونالدو!

GOAL [2] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحاول العديد من الأندية حول العالم ربط نفسها بطريقة أو بأخرى بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، استغلالًا لحقيقة فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

أحدث الأندية التي ربطت نفسها بالنجم البرتغالي كان نادي لوبي ستارز النيجيري، الذي أكد أنه لم يتواصل بعد مع ممثلي رونالدو.

وكان دورسون أوزبك رئيس نادي جلطة سراي التركي قد استبعد فكرة التعاقد مع رونالدو، بعد الحملة التي شنتها جماهير الفريق للتعاقد مع "صاروخ ماديرا".

وكتب حساب النادي النيجيري عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "بيان لوبي ستارز حول الارتباط بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو".

وأضاف: "نعلمكم أن لوبي ستارز لم يقم بعد بأي اتصال مع ممثلي كريستيانو رونالدو، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد".

واختتم البيان: "نتمنى له الأفضل، ولوبي ستارز لن يعلق مرة أخرى على الأمر".

مانشستر يونايتد أعلن فسخ عقد رونالدو يوم الثلاثاء الماضي، بعد أربعة أيام فقط على نشر مقابلته المثيرة للجدل مع الصحفي الإنجليزي بيرس مورجان، والتي انتقد خلالها البرتغالي إدارة "الشياطين الحمر" مؤكدًا عدم احترامه للمدرب الهولندي إريك تين هاج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق