الدون يرد على العالمي .. جديد مفاوضات النصر "المتقدمة" مع رونالدو والهلال يضايقه

GOAL [2] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

الكثيرون يتسابقون حاليًا للظفر بخدمات اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما أصبح لاعبًا حرًا قبل شهر واحد فقط من الميركاتو الشتوي.

الدون أصبح حرًا بعدما أعلن ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي فسخ عقده قبل أيام قليلة، على خلفية الحوار الذي أجراه مع الإعلامي الشهير بيرس مورجان، وهاجم خلاله إدارة النادي والمدرب تين هاج وبعض زملائه الحاليين والقدامى.

ويتردد حاليًا اسم نادي النصر السعودي من ضمن الأندية الراغبة في ضمه، إذ أكدت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية أن المفاوضات مع كريستيانو وصلت لمرحلة متقدمة إلا أن الدون لا يريد إنهائها حاليًا.

وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي النادي السعودي تحدثوا مع وكيل البرتغالي، لكن اللاعب أخطرهم أنه لن يناقش مستقبله إلا بعد نهاية كأس العالم قطر 2022.

"الشرق الأوسط" أشارت كذلك إلى أن عرض النصر وصل لـ75 مليون يورو (293 مليون ريال سعودي) سنويًا لمدة ثلاث سنوات أي 225 مليون يورو (882 مليون ريال سعودي).

على جانب آخر، أكدت قناة "سكاي سبورتس" أن الهلال السعودي هو الآخر بدأ يتحرك للظفر بخدمات الدون، ليدخل في منافسة قوية مع العالمي.

لكن يبدو موقف الزعيم أضعف في المفاوضات وفقًا لقرار منعه من قيد صفقات جديدة في الشتاء المقبل، كعقوبة من قبل مركز التحكيم الرياضي السعودي، على خلفية قضية اللاعب محمد كنو.

يذكر أن رونالدو اعترف في حواره مع مورجان أنه كانت هناك محاولات سعودية بالفعل لضمه خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لكن رغبته في الاستمرار بأوروبا، دفعته لرفض العروض السعودية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق