دقيقتان و12 ثانية .. مؤتمر غريب لرونالدو بعد هدفه التاريخي في غانا!

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قام المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعقد المؤتمر الصحفي الأقصر بمسيرته، بعد فوز البرتغال على غانا 3/2 بالجولة الأولى لكأس العالم.

رونالدو الذي قام بفسخ عقده مع مانشستر يونايتد مؤخرًا بسبب خلافاته مع النادي الإنجليزي، واصل كتابته للتاريخ بالتسجيل في شباك غانا من ركلة جزاء، ليصبح أول لاعب يسجل في خمس بطولات كأس عالم مختلفة.

واختير بعدها صاحب الـ37 سنة كأفضل لاعب في المباراة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لذلك تم نقله إلى الغرفة الإعلامية للتحدث إلى الصحفيين.

وكانت المفاجأة بظهور رونالدو لمدة دقيقتين و12 ثانية فقط، حيث أجاب على سؤالين وكانت كلماته الأبرز:"هذه لحظة تجعلني فخورًا لللغاية، فصل مانشستر يونايتد تم إغلاقه تمامًا من حياتي، أنا هنا للفوز فقط ولا يهم أي شيء آخر".

جدير بالذكر أن رونالدو ارتبط مؤخرًا بالانتقال للعديد من الأندية، أبرزها نيوكاسل يونايتد والنصر السعودي بالإضافة لنادي إنتر ميامي الأمريكي.

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

221432 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

221432 الأصوات
معركة التريفيا الكبرى! لغاية ١٠٠٠٠$ من الجوائز اليومية
سجل الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق