أثبت تفوقه على رونالدو ومارادونا رغم إهدار ركلة جزاء ..أرقام ميسي ضد بولندا

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح ليونيل ميسي، نجم الأرجنتين، في قيادة منتخب بلاده للوصول إلى ثمن نهائي كأس العالم متصدرًا المجموعة الثالثة.

ميسي أهدر ركلة جزاء في اللقاء، لكن صنع العديد من الفرص لزملائه للفوز بالمباراة، كما تفوق على كريستيانو رونالدو ودييجو مارادونا.

التفوق على مارادونا جاء بعد وصول ميسي إلى المباراة رقم 22 ليصبح أكثر أرجنتيني مشاركة في كأس العالم متجاوزًا رقم مارادونا صاحب الـ 21 لقاء.

وتجاوز كريستيانو رونالدو في عدد التسديدات على المرمى، إذ تمكن في أول عشر دقائق فقط من التسديد مرتين على فويتشيك شتشيسني وهو ما يعادل كل ما سدده صاروخ ماديرا في البطولة كلها حتى الآن.

وسجل ميسي بكأس العالم حتى الجولة الثالثة بدور المجموعات هدفين، بينما سجل رونالدو هدف وحيد.

ورغم أرقامه الإيجابية، لكنّه أصبح ثاني لاعب يهدر ركلتي جزاء في كأس العالم بعد أسامواه جيان، إذ أهدر من قبل ضد أيسلندا في 2018 وهذه المرة ضد بولندا، كما توقف رصيد من الأهداف المتتالية لصالح التانجو عند 8 مباريات.

وتتواجد الأرجنتين بالمركز الأول بالمجموعة الثالثة، والتي تضم كلًا من السعودية وبولندا والمكسيك، برصيد 6 نقاط وتليها بولندا ب4 نقاط في المركز الثاني.

بينما تتواجد البرتغال بالمركز الأول من المجموعة الثامنة، بعد الفوز على كلًا من أورجواي وغانا، برصيد 6 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق