كريستيانو رونالدو القائد .. الكشف عن قائمة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

GOAL [2] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid 1920 x 300 NEW DECEMBER 2022Shahid

أعلن خالد الشنيف مدير فريق موسم الرياض قائمة اللاعبين المختارين من ناديي الهلال والنصر لمواجهة باريس سان جيرمان في مباراة كأس موسم الرياض يوم الخميس القادم ضمن فعاليات موسم الرياض.

وجاء على رأس القادم النجم كريستيانو رونالدو الذي سيحمل شارة القيادة وسيظهر لأول مرة في الملاعب السعودية عقب انضمامه للنصر، فيما جاءت المفاجأة بخلوها من حارس مرمى الهلال عبد الله المعيوف رغم أنه الحارس الأساسي في الفريق.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

القائمة ضمت محمد العويس وأمين بخاري لحراسة المرمى، فيما تم اختيار علي البليهي وخليفة الدوسري وجانج هيون سو وسعود عبد الحميد من الهلال وعبد الإله العمري وسلطان الغنام وعلي لاجامي وعبد الله مادو من النصر للدفاع.

خط الوسط ضم عبد الله الخيبري ولويز جوستافو من النصر ومحمد كنو وعبد الله عطيف من الهلال، فيما مجموعة الوسط المهاجم ضمت سالم الدوسري وماتيوس بيريرا وأندريه كاريلو من الزعيم وكذلك سامي النجعي وأندرسون تاليسكا وبيتي مارتينيز من العالمي، وأخيرًا جاء موسى ماريجا ورونالدو في الهجوم.

ويُعد استبعاد جوستافو كوييار من أكبر المفاجآت كذلك خاصة لمستواه الممتاز مع الهلال هذا الموسم، فيما اندهش الجمهور من ضم بيريرا رغم غيابه عن الفريق ومستواه المتواضع وكذلك غياب عبد الرحمن غريب رغم تقديم لأداء جيد في الدقائق التي خاضها مع الأصفر.

Shahid NEW 1920 x 720 DECEMBER 2022Shahid

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق